الاقصى

السبت، رمضان ١٧، ١٤٢٨

لماذا هذه المدونة؟

قد يتساءل البعض عن الغرض من هذه المدونة "مذكرات مقيم في السعودية" ولماذا انشأتها فأقول مستعينا بالله: انني ومنذ فترة ليست بالقصيرة كنت اود ان اكتب في احدى الصحف السعودية بشكل مستمر عن بعض المعاناة التي يواجهها المقيم في السعودية ولكني لم اجد في نفسي القدرة على الاتزام بالكتابة يوميا وذلك بسبب ارتباطي بالعمل واضف الى ذلك مقص الرقيب الذي "سيفلتر" موضوعي من محتواه وقد يعرضني لمشاكل اخرى. لهذه الاسباب واسباب أخرى رأيت أن كتابتي في المدونة اسلوب جيد للوصول الى هدفي وهو ايصال معاناة "المقيم" في السعودية الى العالم والى اصحاب القرار الذين -وأنا متأكد من ذلك- لا يرضون الظلم للمواطن أو المقيم على حد سواء. وكم هي سعادتي حين أرى الردود على مواضيعي لابداء الرأي الآخر الذي قد يكون غائبا عني في بعض الاحيان.

واتعهد بأن لا اكتب في مدونتي اي قصة من نسج الخيال وانما هي قصص واقعية عن ثقات. كما أتعهد أيضا بأن أحذف اي موضوع كتبته خالف الواقع او ثبت خطئي فيه.



محبكم: مقيم في السعودية

غير معرف يقول...

عزيزي مقيم

فكرة مدونتك أكثر من رائعة فأعداد و تنوع المقيمين في السعودية تحتم أن تكون لديهم أفكار و مشاعر كثيره جداً يمكن أن تعكس جزء من النسيج الأنساني المغيب كثيراً عن حياتنا في السعودية.

تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق، و مزيد من الأنتشار لهذه المدونة المميزة.

حنان يقول...

مدونة رائعة تستحق المتابعة
أتمنى لك الأقامة المريحة في بلدي
وأن وجد تقصير بنكون أخوانكم ومعكم